أصبح بإمكانكم الآن تحديث بيانات الاتصال الخاصة بشركتكم على منصة HSBCnet

يرجى المحافظة على تحديث هذه البيانات لضمان تمكين HSBC من الاتصال والتواصل معكم عندما تقتضي الحاجة إلى ذلك.

اتصل بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  1. 01 Current Step 01
  2. 02 Step 02

سبب الاتصال بنا

RTCEnterATopicError
RTCEnterATopicError

بيانات الاتصال

يرجى إدخال اسمك
يرجى إدخال رقم هاتفك

متى يمكننا الاتصال بك؟

الوقت المفضّل خلال اليوم *

سنتصل بك خلال 3 أيام عمل

عودة

اطلب معاودة الاتصال بك - اهتمامات أعمالك (اختياري)

استفسارات عملائنا محط اهتمامنا. من خلال تزويدنا بتفاصيل اهتمامات أعمالك، سنتمكن من توجيه استفساراتك إلى عضو الفريق الأكثر خبرة في المجال.

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

  1. 01 Completed Step 01
  2. 02 Current Step 02

حجم الشركة (اختياري)

أرباح أعمالك

قطاع العمل (اختياري)

اهتماماتك في السوق (اختياري)

أي الأسواق الدولية تهمك؟

RTCAddBusinessInterests

يرجى عدم إدخال أي معلومات سرية هنا مثل بيانات حسابك المصرفي

Business size

أرباح أعمالك

قطاع العمل

اهتماماتك في السوق

أي الأسواق الدولية تهمك؟

اطلب معاودة الاتصال بك

  • عذراً

واجهتنا مشكلة

لم نتمكن من إرسال رسالتك. يرجى المحاولة مرة ثانية، أو العودة لاحقاً أو الاتصال بنا

اطلب معاودة الاتصال بك

  • شكراً لك

We will be in touch

سيقوم أحد مدراء العلاقات المصرفية من HSBC قطر بالاتصال بك خلال ثلاثة أيام عمل.

اهتماماتك

  • اسم الشركة:
  • الأرباح:
  • القطاع:
  • الموقع:
  • الأسواق الدولية:

RTCAddBusinessInterests

لن نقوم ببيع البيانات أو إساءة استخدامها. اقرأ حول كيفية تعاملنا مع بياناتك في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

ما هي البيانات التي يمكنكم تحديثها؟

  1. عنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهاتف لمكاتبكم
  2. بيانات الاتصال الشخصية الأساسية والفرعية (بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني)
  3. بالنسبة للمعاملات عالية القيمة، بيانات الاتصال الشخصية البديلة (الأساسية والفرعية)

ما الذي ينبغي عليكم القيام به؟

  1. تسجيل الدخول إلى منصة HSBCnet
  2. الذهاب إلى مركز الرسائل
  3. إنشاء رسالة جديدة
  4. من خيارات القائمة المنسدلة، اختر:
    • من الموقع، حدد موقع الكيان الذي يتطلب تغيير بيانات الاتصال الخاصة به
    • من رقم الحساب، اختر أي من الحسابات المطابقة للكيان الذي يتطلب التحديث
    • من الفئة، اختر "خدمات الحساب"
    • من نوع الرسالة، اختر "تحديث بيانات الاتصال بالشركة"
  5. إكمال النموذج والإرسال
  6. لضمان أمن وحماية بياناتكم، سيكون من المطلوب قيام مستخدم مصرح له بتسجيل الدخول إلى منصة HSBCnet للموافقة على الإرسال.

بإمكان الأشخاص المسؤولين عن إدارة النظام التصريح لأي مستخدم يطلب الدخول إلى أنواع الرسائل: "مركز الرسائل – أنواع الطلبات الأخرى".

فإذا كنتم بحاجة لأي مساعدة في منح التصريحات أو إرسال طلب إلى مركز الرسائل، يرجى الاتصال بمركز دعم HSBCnet.

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.